• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

المختبرات تواصل إجراء الفحوص المختبرية والموقعية الخاصة بمشروع إنشاء (١٠٠٠) مدرسة نموذجية في عموم العراق.

تواصل الملاكات الهندسية والفنية التابعة إلى المركز الوطني للمختبرات الإنشائية أحد تشكيلات وزارة الإعمار والأسكان والبلديات العامة إجراء الفحوص الروتينية والتخصصية للمواد الإنشائية الداخلة في أعمال أنشاء مشروع تنفيذ (١٠٠٠) مدرسة نموذجية مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء/ دائرة المشاريع الوطنية والأبنية المدرسية بموجب الإتفاقية الصينية للشركتين (SINOTEC) و(POWER CHINA) .

ذكر المكتب الإعلامي إن هناك جهود حثيثة تبذل من قبل الملاكات المتخصصة التابعة للمختبرات الحقلية الخاصة بمشروع المدارس الوطنية في مختبر بغداد المركزي لجانبي الكرخ والرصافة فضلاً عن مختبرات الحقلية في المحافظات ، بوتيرة متصاعدة لإنجاز الفحوص المطلوبة ، حسب السقوف الزمنية المحددة.

حيث تم إنجاز أكثر من(٣٥٠٠٠) فحصاً مختبرياً متنوعاً لمختلف المواد الإنشائية إضافة إلى الفحوص المختبرية والموقعية الخاصة بتحريات التربة ، بواقع (١٤) مختبراً حقلياً موزعاً في عموم المحافظات.

من الجدير بالذكر إن المركز يعمل ضمن الخطة المعدة بدقة وحرفية عالية لأهمية هذا المشروع كونه من المشاريع الحيويه التي تسهم في دعم القطاع التربوي في عموم العراق.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*