استمارة رضا الزبون

وزارة الاعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة
المركز الوطني للمختبرات الإنشائية\شعبة ادارة الجودة

استمارة رضا الزبون(QLP/7-9/F02)

يرحى التفضل بإستيفاء البيانات الواردة في هذا الاستبيان لتطوير وتحسين نظام الجودة الخاص بالمختبر من خلال حرصنا الدائم على تقديم المزيد من الخدمات التي نأمل أن تلقى قبول ورضا عملائنا وأن تفوق توقعاتكم من خلال تقديم الخدمات المطلوبة وفقاً للمواصفات المعتمدة , نلتزم بســـرية المعلومات الواردة في هذا الإستبيــــان الذي يستخدم لأغراض الجودة . تقبلوا فائق التقدير والإحترام

… شعبة إدارة الجودة – المركز الوطني للمختبرات الإنشائية

.

.

استمارة رضا الزبون 6
الجهة المراجعة:
الفقرات
10.هل أنت راضي عن أداء المختبر(الرضا العام)
11.هل ستقوم بزيارة المختبر مستقبلاً في حال حاجتك الى نوع الخدمة التي يقدمها المختبر