• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

وزير الإعمار يزور مقر المركز الوطني للمختبرات الانشائية في بغداد.

أجرى السيد وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة السيد ( بنكين ريكاني ) صباح هذا اليوم، زيارة تفقدية إلى مقر المركز الوطني للمختبرات الإنشائية بالعاصمة بغداد ، وكان في إستقباله مدير عام المركز الأستاذ (أياد عجاج عايد) و معاون مدير عام المركز الأستاذ (فؤاد عبد جميل عسل) والكادر القيادي في المركز .

تهدف الزيارة الى تفقد المنشآت والأجهزة الخاصة بإجراء فحوص المواد الانشائية المتنوعة في مختبر بغداد المركزي وفحوص التربة التي يتم إجرائها في قسم تحريات التربة.

من جانبه رحب السيد المدير العام بهذه الزيارة وعدها خطوة إيجابية لدعم العمل وتقوية الروح المعنوية لمنتسبي المركز من خلال الإستماع إلى الطلبات والمقترحات التي تصب في مصلحة العمل والتعرف على أخر المستجدات والإعمال التي يقوم بإجرائها هذا التشكيل العريق.

كما أكد السيد المدير العام إثناء اللقاء على حرص منتسبي المركز في إجراء جميع الفحوص الخاصة بالمواد الإنشائية وفحوص تحريات التربة حسب المواصفات المطلوبة والتوقيتات المحددة.

وفي ختام الزيارة أثنى السيد الوزير على جميع الملاكات الهندسية والفنية و الإدارية ، مثمناً الجهود الجبارة المقدمة خدمة لعراقنا الحبيب.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*