• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

المركز الوطني للمختبرات الإنشائية يقيم دورة بعنوان (تصميم الرابط الأسفلتي بموجب نظام عالي الأداء Super Pave ).

بهدف تطوير القدرات العلمية للموظفين أقام المركز الوطني للمختبرات الإنشائية أحد تشكيلات وزارة الإعمار والأسكان والبلديات العامة دورة تدريبية بعنوان (تصميم الرابط الإسفلتي بموجب نظام عالي الأداء Super Pave) في مقر المركز القاها رئيس مهندسين أقدم (عبد العباس بطل وسيج) بحضور عدد من منتسبي المركز وباقي تشكيلات الوزارة .

تهدف الدورة الى التعرف على كيفية تصميم الرابط الاسفلتي المناسب المستخدم في الخلطات الإسفلتية بموجب نظام عالي الأداء (SuperPave) ، مع الأخذ بنظر الإعتبار الظروف المناخية وسرعة وحجم المرور المتوقع على الطريق خلال العمر الخدمي مع ذكر الفحوصات اللازمة والمتطلبات الخاصة بهذا النوع من القير .

من الجدير بالذكر إن مركزنا قد أقام العديد من الدورات التدريبية خلال الفتره الماضية بهدف تنمية الأيادي العاملة فيه ومستمر بإقامتها بمختلف المجالات لما بها من أثر واضح على تطوير قدرات وإمكانيات العاملين في إداء أعمالهم خدمة لبلدنا الحبيب.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*