• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

المركز الوطني للمختبرات الإنشائية يقيم دورة بعنوان.(SQL Server 2008 )

ضمن المنهاج التدريبي المعد لتطوير وزيادة كفاءة أداء العاملين في المركز , أقام المركز الوطني للمختبرات الإنشائية أحد تشكيلات وزارة الإعمار والأسكان والبلديات العامة ، على قاعة التدريب التابعة الى قسم تكنولوجيا المعلومات والأتصالات دورة تدريبية بعنوان(SQL Server 2008 ).

تهدف الدورة الى تعريف المشاركين على اساسيات (SQL) في التعامل مع قواعد البيانات وإدارة محتوياتها من حيث الاستعلام عن البيانات وتخزينها وحذفها وتحديثها وعرضها حيث تضمنت ( إنشاء قواعد بيانات وكيفية التعامل مع الجداول والعلاقات والمحددات وأخذ نسخة إحتياطية لها وكيفية إسترجاعها) بالإضافة الى ذلك كيفية تنصيب البرنامج.

ألقيت الدورة من قبل رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المركز ر.مبرمجين أقدم ( زينب محمد فريح ) ، وحضرها عدد من منتسبي المركز وتشكيلات الوزارة من المبرمجين ومهندسي البرمجيات ، كما شملت الدورة الجانب العملي بالإضافه للجانب النظري .

ومن الجدير بالذكر إن قسم تكنولوجيا المعلومات حريص على تطوير قدرات موظفي المركز وتعريفهم بكل ما هو جديد في عالم الحاسوب من خلال الدورات التدريبية التي يقيمها القسم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*