• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

المختبرات تقيم ورشة عمل (حكومة المواطن الألكترونية أفق جديد في مجال خدمة المواطن) .

برعاية السيدة وزير الأعمار والإسكان والبلديات العامة (نازنين محمد وسو) ، والأشراف المباشر من الأستاذ (أياد عجاج عايد) مدير عام المركز الوطني للمختبرات الإنشائية ، وبالتعاون مع شركة حمورابي للمقاولات الإنشائية والتنسيق مع قسم شؤون المواطنين التابع الى مكتب الوزير .

تمت إقامة ورشة عمل مشتركة بعنوان (برنامج حكومة المواطن الالكترونية أفق جديد في مجال خدمة المواطن) ، اليوم الثلاثاء الموافق ٢١/ حزيران/ ٢٠٢٢ على قاعة المركز .

حيث تم القاء منهاج الورشة من قبل المهندس (عمار أبراهيم مالح) رئيس قسم شؤون المواطنين والمهندس (أمجد عيسى) مسؤول شعبة المواطن الألكترونية والمتابعة في الوزارة وقدموا شرحا” وافيا”عن أهداف برنامج حكومة المواطن الألكترونية بالتقليل من معاناة المواطن في مراجعة الدوائر الحكومية وإمكانية تقديم اي شكوى أو مظلومية او إستفسار لأي جهه حكومية الكترونيا” حيث سيعمل هذا البرنامج على توفير الجهد وتعب التنقل وإلغاء الوسيلة الورقية أو تقليلها .

إن هذا البرنامج وضع لخدمة المواطن وستكون هناك متابعة مستمرة من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء تطالب الدائرة إو الوزارة المعنية بالأجابة وبدون تأخير لكونه برنامج مشترك مع كل الوزارات والدوائر التابعه لها ، بعدها جرت مناقشة إستفسارات الحاضرين من منتسبي التشكيلين وتمت الإجابة عليها من قبل السادة المحاضرين وفي نهاية الورشة جرى تطبيق عملي للتوضيح.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*