• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

إستنادا” إلى مبدأ التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين بغداد وإقليم كوردستان المختبرات تستقبل عددا” من منتسبي مختبر أربيل الإنشائي.

إستقبل الأستاذ (أياد عجاج عايد ) مدير عام المركز الوطني للمختبرات الإنشائية أحد تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة عددا” من منتسبي مختبر أربيل الإنشائي في مقر المركز في بغداد.

رحب المدير العام بالسادة الحضور برفقة المهندسة (شذى حسين جعفر) معاون مدير عام المركز والمهندس (أركان كاظم مهدي ) رئيس قسم البحوث والشؤون الفنية والسيد (جبار محمد دحام ) مسؤول شؤون المواطنين ، مشيرا” الى إستعداد المركز للتعاون المشترك وتقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة والإستفادة من خبرات ملاكاته الهندسية والفنية في مجال الفحوص الإنشائية وفحوص تحريات التربة .

بعدها تجول الوفد برفقة المهندس (محمد غازي) مدير مختبر بغداد المركزي ورؤساء شعب كلا من ( شعبة الطرق ، شعبة الكيمياء ، شعبة الخرسانة ، شعبة الجودة وإستلام النماذج) كل حسب إختصاصه للتعرف على جميع الأجهزة المستخدمة وإلاطلاع على كيفية إجراء الفحوص التخصصية للمواد الإنشائية وحسب المواصفات القياسية المعتمدة .

من جانبهم ، عبر السادة الحضور عن شكرهم على كرم الضيافة ، ومدى الأستفادة من هذه الزيارة وزيادة المعلومات العلمية والعملية في إجراء الفحوص خدمة للصالح العام.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*