• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

بهدف التعاون وتبادل الخبرات بين جمهورية العراق و جمهورية مصر العربية

بتوجيه من قبل معالي السيد الوزير الاستاذ بنكين ريكاني المحترم
🟦 زار الأستاذ (حيدر خزعل الصيهود) مدير عام المركز الوطني للمختبرات الانشائية والوفد المرافق له مقر معمل شركة سامكو الوطنية للتشييد المتخصصة لصناعة وسائد الارتكاز المطاطية ومفاصل التمدد المطاطية المستعملة في جسور مشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد. للوقوف على مراحل تصنيع والمواصفات لمطابقتها للمتطلبات المعتمدة في العراق.
🟦كما حقق الفريق زيارة إلى المركز القومي للبحوث وهو أكبر مركز بحثي في جمهورية مصر العربية ويعتبر من المراكز الدولية المرموقة والذي يمثل الجهة المعنية بالسيطرة النوعية على هذه المنتجات ‘ وتطرقت الزيارة إلى مباحثات لمقترحات تعاون بين مركزنا والجانب المصري بما يضمن الرصانة العلمية لدعم الأمن الانشائي في بلدنا.
🟦وفي ختام الزيارة اقترح الجانب المصري توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المركزين ليرتقي فيمابعد لتعاون أكبر يوسع إمكانيات العمل المشترك بين المركزين.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*