• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

قام السيد محافظ بابل المحترم الاستاذ (عدنان فيحان الدليمي) بزيارة مختبر بابل الإنشائي

قام السيد محافظ بابل المحترم الاستاذ (عدنان فيحان الدليمي) بزيارة مختبر بابل الإنشائي، جاءت هذه الزيارة المهمة بهدف تعزيز التعاون وتطوير العمل في مختبر بابل الإنشائي.
أثمرت زيارة السيد المحافظ عن موافقته على اعتماد مختبر بابل الإنشائي كجهة فاحصة رسمية في المحافظة، مما يعد خطوة هامة في تعزيز مكانة المختبر وزيادة كفاءته في تقديم الخدمات الفحصية. بالإضافة إلى ذلك، قدّم السيد المحافظ كتاب شكر وتقدير لكافة منتسبي المختبر، تقديرًا لجهودهم وإخلاصهم في العمل. ولم يتوقف التقدير عند هذا الحد، بل شمل أيضًا مكافأة مالية لبعض المنتسبين المتميزين.
كما تم خلال الزيارة مناقشة فتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي، حيث وعد السيد المحافظ بتكرار الزيارات في المستقبل لتعزيز الشراكة ودعم المختبر في مشاريعه المقبلة.
تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية، بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق التنمية المستدامة في محافظة بابل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*