حقق مختبر صلاح الدين إنجازاً مميزاً بحصوله على شهادة الاعتمادية بتصنيف (أ) من قبل الهيئة العراقية للاعتماد. يعكس هذا الإنجاز التزام المختبر بأعلى معايير الجودة والدقة في الفحوص، ويؤكد دوره الرائد في تقديم خدمات فحص موثوقة ومتقدمة.
يعد الحصول على تصنيف (أ) من الهيئة العراقية للاعتماد دليلاً على الجودة والكفاءة العالية التي يتمتع بها مختبر صلاح الدين. هذا التصنيف المرموق يعزز من ثقة العملاء والشركاء في خدمات المختبر، ويعكس قدرته على تلبية المعايير الصارمة والمتطلبات الفنية اللازمة لإجراء الفحوص.
لقد كان للدعم الذي قدمته الإدارة المتمثلة بالسيد مدير عام المركز الوطني للمختبرات الانشائية الاستاذ (حيدر خزعل الصيهود) دور كبير في حصول المختبر على هذا التصنيف. من خلال توفير الموارد اللازمة وتوجيه الجهود نحو تحقيق الامتثال الكامل للمعايير الدولية والمحلية، تمكن المختبر من تحسين وتطوير خدماته بشكل مستمر.
ويأتي هذا الإنجاز بفضل الجهود المتواصلة من قبل فريق مختبر صلاح الدين. حيث عملت الأقسام كافةبجد واجتهاد لضمان تحقيق هذا المستوى من الاعتمادية.و قامت شعبة الجودة في المركز بدور محوري في تطبيق أنظمة مراقبة الجودة والإشراف على العمليات الداخلية، مما أسهم بشكل كبير في تحقيق هذا النجاح.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*