• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

المختبرات تقيم دورة بعنوان (قانون التقاعد الموحد رقم ٩ لسنة ٢٠١٤ والتعديل الأول له بموجب قرار رقم ٢٦ لسنة ٢٠١٩).

تنفيذاً للمنهاج التدريبي للنصف الثاني لعام ٢٠٢٣ ، أقام المركز الوطني للمختبرات الإنشائية أحد تشكيلات وزارة الإعمار والأسكان والبلديات العامة مؤخراً دورة بعنوان (قانون التقاعد الموحد رقم ٩ لسنة ٢٠١٤ والتعديل الاول له بموجب قرار رقم ٢٦ لسنة ٢٠١٩) على قاعة المركز ، تم القاء الدورة من قبل المحاضر (أياد عواد حسين) بمشاركة موظفي المركز وعدداً من تشكيلات الوزارة المختلفة .

تهدف الدورة الى التعرف على التطبيقات الإدارية لقانون التقاعد الموحد والقوانين التي تخص الوظيفة في نطاق القانون أنفاً, لما لها من أهمية للموظف وما هي الحالات الوجوبية والجوازية لإحالة الموظف للتقاعد.

وتتناول الدورة توضيح القوانين التي لها علاقة بمسيرة الموظف خلال خدمته الوظيفية ولغاية إحالته الى التقاعد, والحالات التي تحتسب خدمة الموظف فيها خدمة تقاعدية, والتعرف على أنواع الإجازات وأخيراً كيفية تنظيم المعاملة التقاعديةْ تميزت هذه الدورة بمعلوماتها المهمة و تعريف المشاركين بالمصطلحات، والمفاهيم الخاصة بقانون التقاعد.

من الجدير بالذكر إن المنهاج التدريبي للمركز لعام ٢٠٢٣ يشمل إقامة العديد من الدورات وبمختلف الإختصاصات (الهندسية, الفنية, الإدارية, المالية والقانونية بالإضافة الى برامج الحاسب وغيرها) في مقر المركز وفروعه في المحافظات كافة وبمحاضرين أكفاء من منتسبي المركز لتحقق إكتسابِ المَعرِفَة والكفاءَةِ والخبرة والتي بدورها تطور قدرات المنتسبين وترفع مستوى الأداء لديهم وبما يتناسب مع أسم المركز.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*