• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

بهدف متابعة آخر مستجدات العمل ، مدير المختبرات يجري جولة تفقدية في مختبر بغداد المركزي.

أجرى الأستاذ (حيدر خزعل الصيهود ) مدير عام المركز الوطني للمختبرات الإنشائية ، اليوم الأحد الموافق ١٧/أيلول/٢٠٢٣ ، جولة تفقدية في مختبر بغداد المركزي التابع للمركز ، تهدف الجولة إلى الإطلاع على آخر مستجدات العمل وتحقيق التواصل المباشر مع ملاكات المختبر .

هذا وقد إطلع مدير المركز بشكل مباشر على أقسام وشعب المختبر المختلفة ، وإلتقى بعدد من الملاكات الهندسية والإدارية والفنية وإستمع الى جميع المشاكل والمعوقات والمقترحات لإيجاد الحلول المناسبة لها .

وبين مدير المركز خلال الجولة توجيهاته وملاحظاته كما أكد على ضرورة تهيئة كافة المستلزمات لتذليل زخم العمل ، بالإضافة إلى الاهتمام بالأجهزة المختبرية من أجل إنجاز الفحوص ضمن المواصفات المطلوبة و السقوف الزمنية المحددة .

في نهاية الجولة أثنى المدير العام على الجــهود المبــذولة فــي الـعـمـل مـن قـبل منتسبي المختبر وحثهم على بذل المزيد خدمةً لعراقنا العظيم والصالح العام.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*