• ساعات العمل - من الاحد إلى الخميس : 8:00 - 14:30
عما تبحث؟

مدير المركز الوطني للمختبرات الإنشائية يجري زيارة ميدانية إلى مختبر كركوك الإنشائي.

أجرى الأستاذ (أياد عجاج عايد ) مدير عام المركز الوطني للمختبرات الإنشائية أحد تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة مؤخراً زيارة ميدانية إلى مختبر كركوك الإنشائي للإطلاع على سير العمل وإجراء الفحوص المختبرية والإنشائية .

وذكر المكتب الإعلامي للمركز إن المدير العام تجول في أقسام وشعب المختبر المختلفة والتقى الملاكات الهندسية والفنية العاملة وإستمع إلى طلباتهم وإحتياجاتهم برفقة مدير المختبر السيد (خالد فاتح محمد) الذي قدم شرحاً تفصيلاً عن مختلف الفحوص المتوفرة للقطاعين الخاص والعام وبما يتلائم مع الإمكانيات المتاحة للمختبر .

وبين المدير العام خلال الجولة توجيهاته وملاحظاته في الحصول على الإعتمادية للمختبر لتعزيز درجة الموثوقية والمهنية العالية في إنجاز الفحوصات لتكون شهادة على قدرات منتسبي المركز ( الهندسية والفنية والإدارية ) المتميزة في تقديم الأفضل من خلال تطبيق نظام جودة رصين ومعتمد ومواكب للتطور مساهمة في إعمار بلدنا العزيز .

كما أكد السيد المدير العام خلال زيارته على ضرورة بذل المزيد من العمل والعطاء من أجل إنجاز الفحوص المختبرية والموقعية ضمن المواصفات المطلوبة و السقوف الزمنية المحددة .

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*